صور انتريهات مودرن من تاون فرنتشر

تاون فرنتشر هي شركة متخصصة في بيع مختلف أنواع الاثاث المنزلي ولديها مجموعة مميزة من اتريهات مودرن وكلاسيك في صعيد مصر والبحر الأحمر. تتميز الأنتريهات التي تقدمها بألوان مميزة وجذابة وتصنيعها من قماش قطيفة تركي عالي الجودة وخشب الزان الطبيعي الصلب، مما يجعلها قوية ومتينة وتضفي عليها لمسة جمالية فريدة.

تأتي الأنتريهات مع كنبتين وفوتيه وبف وترابيزة وسط، مما يجعلها عملية ومثالية للمساحات الكبيرة. كما تتميز الأنتريهات بالاسفنج ذو كثافة عالية، مما يجعلها ناعمة ومريحة وتوفر الراحة التي تحتاجها للاسترخاء والاستمتاع بوقتك مع عائلتك وأصدقائك.

وتتميز الأنتريهات بالمقاومة للحشرات والتسوس ولا يتمدد أو ينكمش مع الاستخدام المتكرر، كما يتميز بقوته وصلابته ومتانته. وبذلك، تمنحك هذه الأنتريهات الراحة والأناقة التي تحتاجها في منزلك.

تتكون كل أنتريه من كنبة ثلاثية وكنبة ثنائية وفوتيه وترابيزة وسط وبف، ويتم صنعها من الخشب الطبيعي الزان الروماني الأحمر عالي الجفاف والمعالج ضد التسوس والحشرات. ويتم استخدام قماش قطيفة تركي مستورد عالي الجودة واسفنج ذو كثافة 36 وسط لتوفير الراحة والجودة الممتازة.

والان لنستعرض بعض من صور انتريهات مودرن وكلاسيك لدي تاون فرنتشر

انتريه بليسيه

أنتريه بليسيه

انتريه نايس

انتريه مودرن صغير

انتريه سويفت

اطقم انتريهات كلاسيك

انتريه فينيسيا

انتريه سمبل

انتريه نيو ليون

انتريه نيو ليون

انتريه تكساس

انتريهات كلاسيك شيك

انتريه فلاي

اشكال صالونات كلاسيك

انتريه تايجر

انتريهات جلد مقلوب

انتريه دولفين

أنتريه دولفين

انتريه تركي

أنتريه تركي

انتريه ديفانو

أنتريه ديفانو

انتريه جرافيتي

اشكال انترية مودرن

انتريه مينت

انتريه سرير مودرن

انتريه ايمدج

أنتريه ايمدج

انتريه روزا

انتريه روزا

انتريه وايتي

الوان انتريهات مودرن

انتريه فيرساتشي

انتريه ستيل مودرن

انتريه مازراتي

انتريهات كلاسيك خشب

انتريه نيو هافانا

أنتريه نيوهافانا

باختصار، إذا كنت تبحث عن انتريهات مودرن فاخرة وعملية، فإن أنتريهات تاون فرنتشر هي الخيار الأمثل لك. ستحصل على تجربة فريدة وراحة لا مثيل لها في منزلك، فلا تتردد في الاتصال بتاون فرنتشر للحصول على أفضل العروض والجودة الممتازة.

التعليقات معطلة